الرئيسيةالبوابةالتسجيلس .و .جدخول

شاطر | 
 

 يا وزراء الإعلام اجتمعوا لأجل رسول الإسلام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الصمت
الـمـديــر الـعـام لـلـمـوعـد
الـمـديــر الـعـام لـلـمـوعـد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1895
العمر : 27
البلد : مصراوي...طنطاوي
الهويات : نفسي اسمع منك كلمة بحبك
العمل : خليها علي الله
مزاجك :
احترامة للقوانين :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 27/11/2007

مُساهمةموضوع: يا وزراء الإعلام اجتمعوا لأجل رسول الإسلام   الأحد فبراير 24, 2008 4:05 pm

s1

يا وزراء الإعلام اجتمعوا لأجل رسول الإسلام!
بقلم: محمد القيق
بعد الوثيقه التي أخرجها وزراء الإعلام العرب والتي منعوا فيها التحريض والإساءة الدينية او العرقية , وكذلك حددوا فيها حرية التعبير عن الرأي, وبينوا ان مصلحة الوطن هي العليا .. مع ان العالم كله يعرف ان الحكومات العربية حاصلة على مرتبة الشرف في القمع وسياسة تكميم الأفواه الا اننا نرى الفجوة الإعلامية الواسعة في الأمة العربية .
هناك تعريف بسيط للإعلام يبدو أن وزراءه لا يعرفونه ,الإعلام يعني الإبلاغ والإخبار والتبشير بما عندك من معلومات وحضارة وأخلاق وسياسة وثقافة.
بهذا التعريف يجب على فضائيات العالم العربي نقل عاداتنا وتقاليدنا وحضارتنا ونقل صفات رسولنا الكريم وديننا الحنيف وثقافتنا, ولكن .
" اذا كان رب البيت بالطبل ضاربا فشيمة اهل البيت كلهم الرقص ".
هل حرية التعبير تعني إطلاق العنان لتوافه الأمة والسماح لهم بإفساد فضائنا عبر نقل الحفلات الراقصة والافلام الفاضحة والتي ادرجت كلها تحت اطار" نشاطات ثقافية" اين مصلحة الوطن العليا؟؟؟!!!.
وعندما جاءت الجزيرة والأقصى والمنار وغيرها من القنوات الهادفة انتفضتم يا سادتي الوزراء !.
سادتي وزراء الإعلام ... ماذا ستصنعون الآن وبعد التهجم على رسولنا الكريم رمز العرب والمسلمين والإساءة له, انا اتوقع منكم الآتي :
*اجتماع عاجل لكم لبحث قضية الإساءة لرمزكم وسيدكم رسول الله صلى الله عليه وسلم .
*إصدار قرار يوحد كل الفضائيات ببرنامج يتناول حياة رسولنا الكريم على مدار يوم كامل ردا على إعلام الغرب .
*اصدار قرار للاعلام الرسمي العربي للبدء في اعداد برامج توعية وتثقيف بعدة لغات لتوعية الناس واعلامهم بأن الاسلام دين الرحمة والمغفرة والسلام وان رسوله جاء ليخرج العباد من عبادة العباد الى عبادة رب العباد .
*وقف العلاقات الاعلامية مع الدنمارك وغيرها من الدول في ظل موافقة رسمية لسبع عشرة صحيفة نشرت الاساءة لرسول البشرية محمد عليه السلام .
*اطلاق فضائية مشتركة من كل الدول العربية بكافة اللغات تخاطب العالم ,هدفها نشر الدعوة الاسلامية وصد الغزو الفكري والاعلامي الغربي .
*فصل المواقع الالكترونية الاباحية ووقف كافة اشكال فلتان الاعلام الالكتروني حتى تحافظوا على امتكم يا سادتي ,اليس من ضمن بنود وثيقتكم الحفاظ على المصلحة العربية العليا بالوعي والمسؤولية.
*تخصيص مليار دولار على الاقل لتحسين صورة الاسلام والعرب عبر علاقات عامه واعلام في الساحة الغربية مع العلم ان اسرائيل تصرف الملايين على هذا الهدف وانتم تصرفون أضعافه على المكياج والسياحة..!!.
وبعد ذلك سادتي الوزراء..... اتيقن بأنكم امناء على هذا الوطن الكبير وان ما زرعته الجزيرة والاقصى والمنار فيكم قد اثمر .. الا وهو الكرامة والشموخ .
سادتي الوزراء اعرف انكم تتمنون ان تتخلصوا من الاستعباد الأمريكي لكم ولكن هذه فرصتكم الآن كي تعودوا الى رشدكم الى الوعي والمسؤولية , فليس أغلى من رسولنا الكريم احد.
فليقل كل وزير منكم بأبي أنت وأمي يا رسول الله, ولنعيد للإعلام العربي وظيفته الحقيقية لأن كل إناء بما فيه ينضح.
أوقفوا الفلتان الإعلامي في عالمكم , لا تجعلوا فضاءكم فريسة للغرب وأفكارهم لأن المثل يقول " المال السايب بعلم الناس السرقة " وما الانحطاط الذي وصلت إليه فضائياتنا الا نتيجة لترهل سياستكم وتبعيتها.
أتعلمون سادتي الوزراء بان امريكا تخضع إعلامها للرقابة وليس سهلا اختراق فضائها من قبل إعلامكم الهابط يا ساده !.
أشكركم على الاستيقاظ الآن ... وأتحسر على الجيل الذي ضاع بسبب نومكم, ولكن هيا انفضوا الغبار عنكم والتحقوا بسياسة الإعلام المقاوم والهادف والزموا إعلامكم الرسمي بهذه السياسة التي تعيد للأمة فجرها الباسم , ولتكن نصرتكم لرسول الإسلام العظيم بداية تحرركم من العبودية لأمريكا ,هيا اجتمعوا فورا لنصرة رسولنا الكريم

_________________









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almo3ed.manboard.net
العمر لحظة
مشرفة الموعد
مشرفة الموعد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1218
العمر : 26
البلد : بنت الشعب
الهويات : راحة البال
العمل : طالبة
مزاجك :
رقم العضوية : 38
احترامة للقوانين :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 10/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: يا وزراء الإعلام اجتمعوا لأجل رسول الإسلام   الإثنين فبراير 25, 2008 6:16 pm

مشكور جدا ياعاشق ونتمنى المزيد

_________________
[].gif[/img][/url]
مشرفة قسم الموعد الصحى والاسرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.google.com
عاشق الصمت
الـمـديــر الـعـام لـلـمـوعـد
الـمـديــر الـعـام لـلـمـوعـد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1895
العمر : 27
البلد : مصراوي...طنطاوي
الهويات : نفسي اسمع منك كلمة بحبك
العمل : خليها علي الله
مزاجك :
احترامة للقوانين :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 27/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: يا وزراء الإعلام اجتمعوا لأجل رسول الإسلام   الثلاثاء فبراير 26, 2008 7:51 am

مشكور علي مرورك الطيب

_________________









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almo3ed.manboard.net
الفتي الذهبي
مشرف الموعد
مشرف الموعد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 453
العمر : 27
البلد : طنطا
الهويات : القراءة والمعرفة
العمل : طالب ثانوية
رقم العضوية : 31
احترامة للقوانين :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 30/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: يا وزراء الإعلام اجتمعوا لأجل رسول الإسلام   الأربعاء مارس 05, 2008 9:57 am

موضوع جميل وتسلم ايدك

تقبل مرورى

_________________




::•المنتــدي الاسلامــي•::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق الصمت
الـمـديــر الـعـام لـلـمـوعـد
الـمـديــر الـعـام لـلـمـوعـد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1895
العمر : 27
البلد : مصراوي...طنطاوي
الهويات : نفسي اسمع منك كلمة بحبك
العمل : خليها علي الله
مزاجك :
احترامة للقوانين :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 27/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: يا وزراء الإعلام اجتمعوا لأجل رسول الإسلام   الأربعاء مارس 05, 2008 10:00 am

يسلموا علي مروركم الطيب

_________________









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almo3ed.manboard.net
 
يا وزراء الإعلام اجتمعوا لأجل رسول الإسلام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـتـديـات الـمـوعـد :: ,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸-(_ (المنتــدي الاسلامــي) _)-,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸ :: ::•اسـلامـيـات•::-
انتقل الى: