الرئيسيةالبوابةالتسجيلس .و .جدخول

شاطر | 
 

 زواج ليلة واحدة بنصف مليون جنيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شيتوس



ذكر
عدد الرسائل : 12
العمر : 26
البلد : مصر
الهويات : كوره
العمل : طالب
رقم العضوية : 65
احترامة للقوانين :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 08/02/2008

مُساهمةموضوع: زواج ليلة واحدة بنصف مليون جنيه   الخميس فبراير 28, 2008 12:56 pm







رجل أعمال معروف .. خسر كل ما جمعه طيلة عمره .. نصف مليون جنيه وسمعته التي أصبحت على كل لسان في الأسكندرية والجيزة .. وليلة زواج واحدة كانت هى كل فترة زواجه بحبيبة القلب التي اختارها زوجة له لتنتهى الزيجة بالطلاق

قضية غريبة شهدتها محكمة الأسرة بالأسكندرية بطلها "أحمد .م" في منتصف الأربعينات شاء سوء حظه إن يتواجد بحكم عمله كرجل اعمال ومقاولات في احدى الحفلات الزفافاستوقفه فتاه جميلة للغاية ورقيقة وتنتقل وسط المدعوين كالفراشة ..سهم الحب قد نفذ إلى قلبه فلم يتمكن إن يرفع عينيه عنها ثم قال بالسؤال و التحرى حواها وحول اسرتها حتى علم انها من اسرة ميسورة الحال .. لم يخطر بباله للحظة انها قامت بجمع المعلومات عنه وانها كانت تسعى لتضع نفسها في طريقه وليس العكس كما كان يتخيل .. المهم بعد مرور اقل من اسبوع كانت العروس الشابة قد نصبت شباكها جيدا على رجل الاعمال الذي سارع للتقدم اليها .. وهنا فوجىء بان والجها واشقائها من الرجال يبالغون في مطالبهم بحجة تأمين مستقبل طائرهم الصغير حيث قام باحضار شقة فاخرة بقرية " بفرلى هيلز" بمحافظة الجيزة ثم فرشها بأثاث فاخر يعدى ال 200 ألف جنيه وقدم لها مهر وشبكة بمائة الف جنية بخلاف مؤخر صداق باهز الذي اشترطته الأسرة لعقد قران .. كل هذا وهو لايستطيع إن يرفض خاصة وان العروس الشابة كانت محترفة في فنون الدلال وتمثيل دور العاشقة الولهانة وهو ما كان يجعله يوافق على جميع طلباتها لتحقيق حلمة بالزواج بها سريعا اضافة إلى الهدايا الذهبية كلما خرج معا وفى السهرات التي تصطحب فيها أفراد أسرتها ليتناولون " ما لذ وطاب" على نفقة حبيب القلب .
ليلة زفاف
جاء الموعد الزفاف حيث اختارت الأسرة أفخم فنادق الأسكندرية وارقي الفقرات الفنية وكانت ليلة من الف ليلة طبعا بالنسبة لرجل الأعمال المسكين والذى ظل طوال ساعات العرس يحلم بليلة الدخلة والساعات السعيدة التي سيقضيها مع عروسه الشابة ولم يكن يعلم إن ساعات النهاية بدأت تعزف مقطوعاتها الحزينة ففى أعقاب خروج المعازيم وانفضاض المولد وعند مصعد الفندق الذي سيصعدان فيه إلى حجرتهما بالفندق حتى فوجىء العريس باباء ونشوذ عروسه وصرخاتها المفتعلة ودموعها المنهارة وهى تطالب بخفض يده وان يتركها وحدها وصارعت بالهرب امام ذهول الزوج بل والعاملين بالفندق .
في الوقت الذي كان فيه والدها وأشقائها قد توجهوا إلى شقة الزوجية بقرية " بفرلى هيلز" واستولوا على جميع المتعلقات الموجودة بالشقة بالأضافة إلى أمواله الخاصة أيضا التي كان يحتفظ بها داخل الشقة .وظل العريس المسكين يبحث عن عروسه ليعيدها اليه مرة أخرى وعندما علم بسرقة شقته قام بتحرير محضر بقرية الشيخ زايد لإثبات ما حدث له .

فوجئ بعروسه تقوم بتقديم بلاغ بقسم سيدى جابر تطلب فيه إحالتها للطب الشرعى للكشف على بكارتها والتشكيك في رجولته وأخذت تحكى لكل من يلتقيها داخل القسم كيف انها ضحية رجل الأعمال المعروف الذي تسبب في فضيحتها وذلك حتى تقوم بالتشهير به وبعد أسبوعين تم حفظ المحضر بعد إن تبين للنيابة وجود تراخى في الابلاغ .. ولم يجد رجل الاعمال المعروف امامه سوى إن يتوجه من تلقاء نفسه إلى أستاذ معروف في الأمراض التناسلية والمسالك بكلية الطب بجامعة الإسكندرية لاثبات فحولته وأصبح كالمجنون يعرض التقرير الطبى الذي حصل عليه لكل أصدقائه ومعارفه ليؤكد انه سليم ومعاف وان عروسه الهاربة نصابة محترفة .
وأمام محكمة الأسرة تقدم رجل الأعمال بقضيته مصحوبة بمحاضر حررها ما بين اسكندرية والجيزة يثبت فيها تعرضه لسرقة ما يزيد عن نصف مليون جنيه من اسرة زوجتة التي استخدمت حفل الزفاف للتمويه حتى تتمكن من احكام خططها .. وهنا قضت محكمة الرمل لشئون الأسرة بالزام العروس برد المبالغ والنفقات والهدايا التي حصلت عليها بمناسبة المشروع الكاذب والتعويض عن الاضرار المادية والمعنوية التي لحقت بالمدعى بسبب الإساءات التي صدرت من المدعى عليها من الإغراء بالمشاكسة لمثيلاتها وفسخ عقد الزواج للضرر بسبب الإيذاء بالقول والفعل من المدعى عليها بما لا يليق بأمثال المدعى وانعدام كل اثر قانوني له واعادة الحال إلى ما كان عليه قبل خطبتها وإلزامها بالمصاريف ومقابل اتعاب المحاماة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: زواج ليلة واحدة بنصف مليون جنيه   الخميس فبراير 28, 2008 3:44 pm

تسلم على القصة دى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العمر لحظة
مشرفة الموعد
مشرفة الموعد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1218
العمر : 26
البلد : بنت الشعب
الهويات : راحة البال
العمل : طالبة
مزاجك :
رقم العضوية : 38
احترامة للقوانين :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 10/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: زواج ليلة واحدة بنصف مليون جنيه   الجمعة مارس 07, 2008 8:06 pm

يابلاش مشكوررررررر

_________________
[].gif[/img][/url]
مشرفة قسم الموعد الصحى والاسرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.google.com
مصراااااوي
مشرف الموعد
مشرف الموعد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 356
العمر : 27
البلد : مصر
الهويات : ركووووووب الخيل
العمل : طالب (حقوق)
مزاجك :
رقم العضوية : 70
احترامة للقوانين :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 13/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: زواج ليلة واحدة بنصف مليون جنيه   الثلاثاء مارس 18, 2008 12:41 pm

مرسي

_________________
[




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
زواج ليلة واحدة بنصف مليون جنيه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـتـديـات الـمـوعـد :: ,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸-(_ ( منتدي شكاوي والاقتراحات والمواضيع المحزوفة) _)-,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸ :: ::•قسم المواضيع المحزوفة•::-
انتقل الى: