الرئيسيةالبوابةالتسجيلس .و .جدخول

شاطر | 
 

 عصام الحضري يتحدي .. لم أهرب !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الصمت
الـمـديــر الـعـام لـلـمـوعـد
الـمـديــر الـعـام لـلـمـوعـد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1895
العمر : 27
البلد : مصراوي...طنطاوي
الهويات : نفسي اسمع منك كلمة بحبك
العمل : خليها علي الله
مزاجك :
احترامة للقوانين :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 27/11/2007

مُساهمةموضوع: عصام الحضري يتحدي .. لم أهرب !   الأربعاء مارس 05, 2008 11:38 am










رغم عودة عصام الحضري حارس مرمي الأهلي والمنتخب القومي إلي القلعة الحمراء إلا أن القضية مازالت تشغل المسئولين بالأهلي والرأي العام والمهتمين بلوائح وقوانين الاحتراف.. وكما أن المسئولين وأعضاء مجلس الإدارة يواصلون اهتمامهم لما حدث خلف الكواليس حول من المسئول في اتحاد كرة القدم والمنتخب القومي؟ كانوا يعلمون بما فعله الحضري من مفاوضات وتعاقد الحضري مع نادي سيون السويسري والسؤال الحائر علي الساحة هو لماذا عاد عصام الحضري إلي مصر دون سابق إنذار.. ولماذا طالبت أسرة الحضري بضرورة عودته رغم تأييدهم لاحترافه؟.. المشاكل التي واجهتهم وجعلتهم في عزلة مع الجيران خاصة بعد سقوط شقيقته في الانتخابات وراء مطالبهم بالعودة إلي مصر؟
وما هي العقوبات المنتظر أن يوقعها مجلس إدارة النادي الأهلي ضد حارس المرمي.
تساؤلات كثيرة.. وشائعات تتردد.. فأين الحقائق.؟ هذا ماسنجيب عليه في السطور التالية


اجتمع حسن حمدي رئيس النادي الأهلي مع لجنة التحقيق برئاسة المستشارين محمود فهمي عضو مجلس الإدارة وأكثم البغدادي رئيس الشئون القانونية بالنادي للاتفاق علي سيناريو للعقوبات التي يوقعها النادي علي حارس المرمي عصام الحضري لهروبه إلي سويسرا للاحتراف في نادي سيون.. وتم طرح بعض الأفكار لدراستها عقب التحقيق مع الحضري وهي:

أولا: التمسك بحارس المرمي عصام الحضري علي أن يتدرب مع فرق الناشئين خاصة أن تاريخ الحارس مشرف مع النادي والمنتخب بالبطولات التي حققها


ثانيا: إصدار عقوبة بإيقاف عصام الحضري محليا حوالي سبع أو ثماني مباريات وربما لنهاية الموسم.
ثالثا: غرامة مالية حوالي 200 ألف جنيه وقد يصل هذا المبلغ إلي 25 ألف جنيه.
رابعا: يدفع حارس المرمي الغرامة المالية التي تقدرها المحكمة الرياضية لصالح نادي سيون السويسري.
خامسا: تأجيل البت في إيقاف الحضري دوليا خاصة أن سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة يحاول إقناع حسن حمدي رئيس النادي الأهلي ألا تشمل عقوبة الإيقاف دوليا لاحتياج المنتخب القومي لحارس المرمي خاصة في مباراة مصر مع الأرجنتين الودية يوم 26 مارس الحالي.
ومن ناحية أخري سوف يستمر الأهلي في خصومة مع نادي سيون حتي يحصل علي حقوقه كاملة بسبب تحريض الحارس ضد ناديه
رغم الغضب السائد داخل القلعة الحمراء من عصام الحضري إلا أن لجنة الكرة في الفريق الأول التي تهدف إلي الطعن والهجوم علي الحضري والشعور بالسعادة لرحيله.. كما أعترض رئيس النادي أيضا علي الهجوم الذي شنه مانويل جوزيه المدير الفني ضد الحضري وطالب جماهير الأهلي بإشعال شمعة أمام بوابة النادي للترحم عليه ويقصد جوزيه من ذلك بأن الحضري لن يلعب للأهلي مرة أخري طالما ظل هو مدربا للفريق.. وكأن جوزيه هو مجلس الإدارة.. ويبدو أن سبب غضب لجنة الكرة أن الأمل مازال قائما في عودة الحارس لصفوف الأهلي.


أكد عصام الحضري حارس مرمي النادي الأهلي والمنتخب القومي العائد من سويسرا أنه لم يفكر في الهروب للاحتراف لأنه لو كان يفكر بهذه الطريقة كان من الممكن أن يهرب من غانا.. ثم أنه لم يتصل به أحد من المسئولين بالأهلي ليطلب منه العودة إلي مصر.. وكما أن المسئولين بنادي سيون السويسري أرسلوا أكثر من مرة إلي المهندس عدلي القيعي يطلبون منه تحديد المبلغ الذي يريده النادي الأهلي ولم يردوا.. ورغم ذلك عدت إلي بيتي الأول وهو النادي الأهلي.


ق ورغم ثورة الغضب التي تسيطر علي المسئولين بلجنة الكرة وكذلك المهندس عدلي القيعي مدير عام التسويق والاستثمار إلا أن حسن حمدي رئيس النادي ولجنة الكرة يعملون علي عدم إغلاق الباب نهائيا في وجه الحضري.. ولكن ما أثار غضب حسن حمدي هو الفاكس الذي وصل إلي القيعي والمكتوب بالكمبيوتر ينتقد فيه إدارة الأهلي ويؤكد فيه أنه لن يستطيع أن يعود إلي الأجواء غير الملائمة إضافة إلي تراجع الإدارة في وعودها له سواء مادية أو معنوية وإعادة شارة الكابتن له وما أن أبلغ القيعي فحوي الفاكس إلي حسن حمدي حتي ثار وأكد لأعضاء اللجنة بأن الأهلي لن يتنازل عن حقوقه ضد اللاعب وضد النادي السويسري..
وما أن علم الحضري بحكاية الفاكس حتي أجري اتصالا برئيس النادي الأهلي وأكد له أنه لم يرسل مثل هذا الفاكس والدليل أنه لم يوقع عليه.. ولكنه مكتوب باسم الحارس فقط، وأرسل فاكسا ثانيا أكد فيه الكلام الذي قاله مع رئيس النادي بأنه يكن كل حب واحترام للنادي الأهلي الذي هو بيته الأول والأخير.. وتمني أن يوافق مجلس الإدارة بالسماح له بالاحتراف ونادي سيون يدفع المبلغ الذي يحدده الأهلي وكان الفاكس موقعا باسم عصام الحضري وبخط يده.


لم يكن عودة عصام الحضري إلي مصر والانضمام للقلعة الحمراء مفاجأة للمقربين له لدرجة أن مجلس الإدارة كان متأكدا بعودة الحضري خاصة أن التصريحات والمؤتمرات الصحفية التي عقدها مع كريستيان رئيس نادي سيون السويسري كلها إشادة بالمسئولين بالنادي الأهلي ومجلس إدارته وزملائه في النادي والمنتخب المصري.. ولكن في نفس الوقت كان يستجدي لجنة الكرة بالأهلي السماح له بالاحتراف ورغم ذلك لم يحاول مسئول أو لاعب أو حتي الجهاز الفني بالأهلي توجيه أي هجوم ضد عصام الحضري اللهم إلا أن مانويل جوزيه المدير الفني الذي يكن للحضري كراهية وحقدا ضغينا ضده واستغل سفر الحضري ليشن حملات هجوم ضده وساعده في ذلك شادي محمد كابتن الفريق بطريقة كيدية عندما حمل أمير عبدالحميد حارس المرمي عقب فوز الأهلي علي غزل المحلة إلي جانب دعوة شادي زملاءه للاجتماع لشجب تصرف الحضري وشد أزر الفريق لتحقيق البطولات ولكن لم يستجب أحد لتصرفات واقتراحات شادي.


والسؤال الذي يحير أعضاء وجماهير النادي الأهلي هو لماذا عاد عصام الحضري وترك الاحتراف في نادي سيون؟ لم يكن عودة حارس المرمي عصام للنادي الأهلي خوفا من المسئولين بالأهلي فحسب خاصة أنهم التزموا الصمت، ولكن لجنة الكرة كلفت مسئولا بالشئون القانونية بالسفر إلي سويسرا للتحدث مع عصام الحضري وتبليغ رسالة من المسئولين بالأهلي إلي حارس المرمي رغم تهديدات كريستيان رئيس النادي السويسري للحضري إذا ما استجاب لضغوط من إدارة النادي الأهلي.. بل هدده بالقضاء علي مستقبله الكروي.. ثم إعلان عصام الحضري بأن سبب عودته لمصر لأن نادي سيون لم يعط للنادي الأهلي حقوقه المالية.. وطبعا تبرير الحضري غير صحيح لأن لجنة الكرة رفضت بيع اللاعب وتمسكت به وبالتالي لم يحدد حسن حمدي رئيس النادي أي مبلغ للموافقة علي احتراف اللاعب.. ومع مرور الساعات والأيام بدأ عصام الحضري يشعر بعدم الثقة في وعود رئيس نادي سيون.. حيث وعده أكثر من مرة باستخراج البطاقة الدولية المؤقتة، كما أن نغمة اليأس بدأت تظهر في كلام كريستيان مع الحضري خاصة بعلاقته مع رجال الفيفا وأنهم سيجاملونه ولكن المسئول بالشئون القانونية بالأهلي عرض صورة من الملف الذي أرسله النادي إلي الفيفا وأكد فيه أحقية الأهلي في حارس المرمي وأن نادي سيون حرضه ضد المسئولين بالنادي الأهلي وهنا أدرك كريستيان أن نادي القرن قوي وفاهم ما له من حقوق وما عليه. ولذلك خاف كريستيان من استمرار الأهلي في عرض الملف والقضية علي الفيفا فتوقع عقوبة ضد النادي السويسري وعصام الحضري. وكذلك اتخذ حسن حمدي قرارا بإرسال فاكس يحتوي علي تهديد صريح ومباشر لرئيس نادي سيون يطالب بعودة عصام الحضري خلال 24 ساعة فقط.. وكان هذا الفاكس أربك كريستيان وعصام الحضري الذي اتخذ قراره بالعودة للنادي الأهلي يوم

الجمعة الموافق 29/2/.2008
وهناك جانب آخر من أسباب عودة الحضري أن مجلس الإدارة هدد حارس المرمي بأن أعضاء وجماهير النادي لن يسمحوا له بإهانة مجلس الإدارة وجماهير وأعضاء النادي وإلا سيكون مصيره الشطب نهائيا وتدمير مستقبله.. ولذلك رفضت لجنة الكرة اتخاذ موقف عدائي معلن ضد الحضري، كما أن بعض أعضاء مجلس الإدارة أرادوا اتخاذ قرار انفعالي لأنهم وضعوا في الاعتبار الانتخابات القادمة.. ولذلك بدأت تظهر المعارضة في النادي الأهلي فرع مدينة نصر.. في حين البعض الآخر رأي الهدوء في التعامل مع الأزمة وهذا ما شعر به عصام الحضري فاتخذ قرار العودة.. وفي نفس الوقت طلب المسئولون بالأهلي من عصام عدم الظهور أمام وسائل الإعلام والاكتفاء بالتصريحات التي يعترف فيها بخطئه في حق إدارة النادي وجماهيره وأنه جاهز لأي عقوبات يتخدها مجلس الإدارة ولجنة الكرة ضده وحتي عندما سئل عن اضطهاد جوزيه له كما شرحت آخر ساعة في عددها السابق لم يكذب الحضري اضطهاد جوزيه له ولكنه هرب من السؤال بأن لجنة الكرة والجهاز الفني علي علم بكل ما يحدث.. ولذلك حذر حسن حمدي بعدم الهجوم ضدالحضري لأن سياسة الأهلي الاحتفاظ بكبرياء أبنائه وليس ذبحهم لأن هذه السياسة من ضمن مبادئ القلعة الحمراء حتي عندما قام جوزيه بالهجوم علي الحضري حذره حسن حمدي حتي لا تتسع الفجوة بين حارس المرمي والجهاز الفني.
أخيرا النصيحة التي وجهها المحامي الألماني الذي التقي به في سويسرا علي حفل عشاء مع يحيي الكومي رئيس نادي الاسماعيلي السابق أكد المحامي الألماني للحضري أن موقف نادي سيون ضعيف وإذا استمر عصام في تعنته سيواجه عقوبات شديدة ستؤدي إلي الإيقاف والغرامة والعودة للأهلي لأنه صاحب القرار. والمشكلة التي تواجه الحضري وتضعه في موقف حرج أمام إدارة النادي والشئون القانونية هي الأسباب التي جعلته يهرب دون إذن من النادي.. ومن هم الأشخاص الذين ساعدوه علي السفر.. وكيف حصل علي جواز سفر من خلف المسئولين بالنادي؟!


ولذلك حدث انقسام داخل مجلس الإدارة حول الموقف بالنسبة للحضري فمنهم من طالب بتوقيع غرامة مالية كبيرة جدا تتناسب مع حجم الخطأ الذي ارتكبه مع نادي القرن، والعقوبة الثانية توقيع عقوبة مع عودته للملاعب لأنه لم يوقع عقدا، أما الرأي الثالث فهو استمراره حتي نهاية الموسم ثم عرضه للبيع.

كريستيان يهدد الحضري
وفي الأيام القليلة الماضية بدأت نبرات عصام مع المسئولين بالأهلي تميل إلي التهدئة إلي جانب أنه أبلغ بعض أصدقائه من أندية أخري بقلقه الشديد علي الحالة الصحية والنفسية الخاصة بوالدته إلي جانب أشقائة ووالده رغم أنه يتحدث معهم تليفونيا للاطمئنان عليهم وليس سرا أن كل أفراد الأسرة طالبوه بالعودة بعدما أبلغوه بمايثار في الصحف والقنوات الفضائية وكذلك الخبراء في لوائح الفيفا وموقفه الضعيف .. ورغم شعور الحضري بالسعادة لو تحقق أمله في الاحتراف وتأمين مستقبلة باليورو، إلا أنه يشعر بالحنين إلي أسرته حيث كان دائم الزيارة لوالديه وأشقائه عدة مرات في الشهر الواحد..


وما أن علم كريستيان رئيس النادي السويسري باتصالات للحضري مع النادي الأهلي وعائلته بدأ يشعر بالقلق من تراجع عصام الحضري عن الاتفاق الذي أبرمه مع نادي سيون.. ولذلك وجه لحارس المرمي تهديدا مباشرا بأنه إذا فكر في العودة إلي مصر فإنه سيغامر بمستقبله الكروي كأحسن حارس في مصر وإفريقيا.. وطالبه بالهدوء وأن مشكلته سوف تنتهي باحترافه في سيون.. وربما بدأ الحضري بفقد الثقة في المسئولين بنادي سيون بعد أن وعدوه طوال الفترة الماضية بأنه سيلعب قريبا بعد الحصول علي البطاقة الدولية سواء من الاتحاد المصري لكرة القدم أو الفيفا وتكون بطاقة مؤقتة!!.. ولكن مالبث أن أرسل صلاح حسني سكرتير عام اتحاد كرة القدم خطابا إلي الاتحاد الدولي شرح فيه قضية تعاقد اللاعب وعقده ومدته وشرح الطريقةالمشينة التي سافر بها اللاعب بتحريض من المسئولين بنادي سيون السويسري بدون إذن من ناديه الأصلي الأهلي المصري .. وأرسل صلاح حسني صورة من الخطاب إلي النادي الأهلي.


بعد أن تفاقمت أزمة عصام الحضري مع النادي الأهلي والتي وصلت إلي تهديدات النادي بمطالبة الفيفا بإيقاف حارس المرمي أصيب حسن شحاته المدير الفني للمنتخب القومي بقلق شديد لأن معني ذلك أن الحضري لن يلعب مع المنتخب طوال فترة الإيقاف والأخطر من ذلك أنه لو قام شحاتة بضم الحضري فسيواجه غضب جماهير الأهلي.. والغريب أن شحاته طلب من الحضري العودة لمصر لتبرير موقفه أمام الجماهير.. كل ذلك يرسم علامة استفهام كبيرة: ماذا يقصد حسن شحاتة؟!


أصابع الاتهام
من ناحية أخري بدأت أصابع الاتهام توجه ضد اتحاد كرة القدم المصري، والحهاز الفني للمنتخب القومي لاقتناع بعض المسئولين بالنادي والجماهير وأعضاء النادي بأن الاتحاد والجهاز الفني للمنتخب كانوا يعلمون بتحركات عصام الحضري وبالمفاوضات التي أجراها مع رئيس النادي في غانا خاصة بعد أن علم المسئولون بالأهلي أن كريستيان قسطنطين رئيس نادي سيون السويسري وصل إلي غانا بطائرة خاصة للتفاوض مع عضام الحضري.. فليس من المعقول أن كريستيان سيصل إلي غانا دون اتفاق مسبق مع الحضري.. عن المكان والموعد الذي سيتم فيه الاتفاق بل والتفاصيل المالية وإلاٌ ماطلب الحضري من رئيس النادي السويسري أن يتفاوض مع المسئولين بالأهلي.. بل إن حارس المرمي وعده في حالة فشل المفاوضات بأنه سيحترف إذا مانجح رئيس النادي السويسري والسمسار في إيجاد ثغرات للهرب. المهم ليس من المعقول أن تتم المفاوضات دون علم الجهاز الفني للمنتخب القومي كما أن حسن شحاته يعطي للاعبين فترات للراحة والترفيه والتحرك في الفندق.. وليس من المعقول أن يجلس الحضري مع رئيس نادي سيون ولايراه أي شخص من الجهاز الفني بل إن المفاوضات جرت بين السماسرة ووكلاء لاعبين حيث كانوا يتفاوضون مع لاعبين مصريين مثل عمرو زكي، وعصام الحضري، وأبوتريكة خاصة أن الاثنين أدليا بتصريح بأنهما يفكران في الاحتراف وهذا ما أقلق المسئولين بالأهلي واتصلوا بلاعبي الأهلي في المنتخب طالبوهم بعدم إجراء أي مفاوضات مع سماسرة مهما كانت المغريات! الغريب أن حسن شحاتة أعلن بأن يمنع اللاعبين من إجراء مفاوضات مع السماسرة حتي يركزوا.. فهل استجاب اللاعبون لتعليمات المدير الفني؟.. وأين المدير الإداري للمنتخب القومي من مراقبة اللاعبين؟!.. وفي الحقيقية فإن حسن شحاتة يتمني احتراف جميع اللاعبين المنضمين للمنتخب القومي بهدف رفع مستواهم لخدمة المنتخب الوطني وطظ في الاندية!!


أما الموقف بالنسبة لمجلس إدارة اتحاد الكرة المصري فواضح أن بعض الأعضاء يعلمون بالمفاوضات والاتفاق بين الحضري ونادي سيون بدليل أن أيمن يونس عضو المجلس صرح بأن موقف الحضري والنادي السويسري سليم قبل الخوض في المشكلة بالنسبة للبنود التي تتهم الحضري بالهروب وليس من حقه أن ينضم لناد آخر قبل موافقة الأهلي وغيرها من بنود ولوائح الفيفا.. ثم تصريح لأحمد شوبير يؤكد فيه أن الاتحاد سوف يساند الأهلي في قضيته ضد الحضري ولذلك اضطر اتحاد الكرة إلي رفض إرسال البطاقة الدولية الخاصة باللاعب وليس معني ذلك أن الاتحاد المصري بريء من الشكوك التي تتردد حوله بمعرفته بالاتفاق دون أن يخبر المسئولين بالأهلي، لأن الاتحاد لم يعلن عن الفاكس الذي وصله قبل معرفة إدارة الأهلي بهروب اللاعب بثلاثة أيام

_________________









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almo3ed.manboard.net
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: عصام الحضري يتحدي .. لم أهرب !   الأربعاء مارس 05, 2008 4:12 pm

تسلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العمر لحظة
مشرفة الموعد
مشرفة الموعد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1218
العمر : 26
البلد : بنت الشعب
الهويات : راحة البال
العمل : طالبة
مزاجك :
رقم العضوية : 38
احترامة للقوانين :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 10/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: عصام الحضري يتحدي .. لم أهرب !   الجمعة مارس 07, 2008 8:39 pm

عصام ابن مصر

_________________
[].gif[/img][/url]
مشرفة قسم الموعد الصحى والاسرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.google.com
عاشق الصمت
الـمـديــر الـعـام لـلـمـوعـد
الـمـديــر الـعـام لـلـمـوعـد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1895
العمر : 27
البلد : مصراوي...طنطاوي
الهويات : نفسي اسمع منك كلمة بحبك
العمل : خليها علي الله
مزاجك :
احترامة للقوانين :
50 / 10050 / 100

تاريخ التسجيل : 27/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: عصام الحضري يتحدي .. لم أهرب !   الأحد مارس 09, 2008 8:19 am

الف شكر علي المرور

_________________









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almo3ed.manboard.net
 
عصام الحضري يتحدي .. لم أهرب !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـتـديـات الـمـوعـد :: ,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸-(_ ( منتدي شكاوي والاقتراحات والمواضيع المحزوفة) _)-,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸ :: ::•قسم المواضيع المحزوفة•::-
انتقل الى: